الأربعاء، 29 يوليو 2009









زار متدربي مركز الجزيرة الاعلامي للتدريب والتطوير، أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي صباح يوم امس الثلاثاء برفقة الأستاذ / محمد الكندي مسؤول المالتي ميديا بالجزيرة وذلك لتطبيق كيفية التقاط الصور للصحافة الالكترونية بشكل عملي .

استقبل الزوار مدير العلاقات العامة بأكاديمية أسباير حيث أعطى نبذة ومعلومات بسيطة عن الاكاديمية وبعدها قسم الاستاذ محمد المتدربين الى اربع مجموعات ليلتقط كل منهم بعض الصور المتضمنه في تقريرنا هذا .




تمثل أكاديمية التفوق الرياضي aspire رؤيه دولة قطر المستقبلية والطموحة التى يسعى من ورائها المسؤولون عن الحقل الرياضي لتنشئة جيل جديد من الرياضيين وتحويلهم إلى أبطال عالميين في العديد من الرياضات وذلك تحت سقف أضخم صالة رياضية وضمن ارقى المنشات الرياضية ،بالاضافة الى برنامج تعليمي يعتبر الاكثر تكاملا في العالم .






aspire أكاديمية برزت من رمال الصحراء, وارتفعت لبنة فوق لبنة لتقف اليوم صرحاً شامخاً ووجهة سياحية تغري كل من يقصد دوله قطر.





حيث لا يخفى على الجميع أن أكاديمية اسباير أبهرت العالم أجمع عند خروجها للنور منذ سنوات، مسرحاً لواحد من أكبر الشعارات في العالم، والتي تمثل لحظات الإنجازات الرياضية المختلفة.






وقد تم تصميم القبة الرياضية في أسباير، والتي تم اختيارها كثاني أجمل المرافق الرياضية في العالم ، من قبل الجمعية الدولية للرياضة الترفيهية والمرافق، بحيث تُعطي انطباع الفخر بالرياضة والإنجاز بين صفوف الرياضيين والزوار على حد سواء .




وتتميز الأكاديمية بفلسفة تهدف إلى التطوير الكلي للطالب، بحيث تزود طلابها بالتطور الأكاديمي والرياضي الشامل وتلبي الأكاديمية كل متطلبات تطوير نخبة الرياضيين، من خلال سبعة ملاعب للتدريب على كرة القدم ، ومضامير العاب القوى، وحوض سباحة موافق للمقاسات الأولمبية ، وحوض لرياضة الغطس ، وقاعات للرياضات القتالية ، وقاعات لرياضات الجمباز، وغرف مصممة خصيصاً لتخفيض الوزن ، وقاعات للمحاضرات ومساكن للطلاب ومركز طبي ، والعديد من المرافق الأخرى التي تضللها أكبر قبة للرياضة في العالم مما يوفر مكاناً لمن يجرؤون على محاولة تحقيق أحلامهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق